منتخب الجزائر
منتخب الجزائر


أمم إفريقيا 2019| تعديلات كثيرة في تشكيل الجزائر أمام تنزانيا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 يونيو 2019 - 07:26 م

كشفت صحيفة «الهداف» الجزائرية، عن نية المدير الفني جمال بلماضي من إجراء تغييرات في تشكيل «محاربي الصحراء» أمام تنزانيا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2019.

 

منتخب «محاربي الصحراء»، ضمن تأهله إلى الدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بعد حصوله على 6 نقاط من جولتين في صدارة المجموعة الثالثة والتي تضم السنغال (3 نقاط)، وكينيا (3 نقاط)، وتنزانيا بدون نقاط.

 

وأوضحت الصحيفة الجزائرية، أنه من المتوقع أن يتم الدفع بمهدي تارهرات ورفيق حليش في الدفاع، بجوار مهدي زفان ومحمد فارس في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر أمام تنزانيا.

 

الجزائر ستواجه تنزانيا على ملعب «السلام»، في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

 

وأضافت أن بلماضي سيدفع بمهدي عبيد بدلا من يوسف بن ناصر في خط الوسط، مع إقحام ياسين براهيمي مكان يوسف البلايلي، مشيرة إلى أن آدم وناس سيتواجد أساسيا.

 

وأشارت صحيفة «الهداف» إلى أنه من المحتل أن يتم استبعاد رياض محرز وبغداد بونجاح وعدلان قديورة ورايس مبولحي، من التشكيل الأساسي لمحاربي الصحراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة