منتخب مصر
منتخب مصر


أمم إفريقيا 2019| تعرف على الغيابات المحتملة لمنتخب مصر في دور الـ16

عمر البانوبي

الأحد، 30 يونيو 2019 - 07:52 م

يدرس خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، القيام ببعض التغييرات فى تشكيل الفراعنة خلال مباراة أوغندا فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل .


جاء ذلك خوفًا من غياب عدد من اللاعبين عن المنتخب في دور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية حال تلقي أي منهم إنذارا أمام أوغندا في المباراة التي تنطلق التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

واللاعبون الحاصلون على إنذار سابق والمهددون بالغياب عن دور الـ16 هم محمد النني المتواجد بالتشكيل الأساسي بجانب الثنائي المتواجد عالدكة محمود علاء قلب الدفاع وعلى غزال لاعب الوسط المدافع.


ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط وضمن التأهل رسميًا لدور الـ16، بينما يأتي منتخب أوغندا في المركز الثاني بأربع نقاط، ويأتى زيمبابوي في المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد ويلتقي الفريقان في التاسعة مساءا على ستاد الدفاع الجوي.


وفي حالة تأهل منتخبنا الوطنى كأول المجموعة سيواجه ثالث المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا وإذا لم يتأهل منها فريقًا ضمن أفضل الثوالث يتجه لثالث الرابعة ثم الخامسة، أما في حالة احتلال المركز الثاني وسيواجه ثاني المجموعة الثالثة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة