طرد سما المصري من المدرجات
طرد سما المصري من المدرجات


«سما المصري» تتسبب في أزمة باستاد القاهرة

محمد عصام

الأحد، 30 يونيو 2019 - 08:16 م

تسببت سما المصري في أزمة أثناء تواجدها بمدرجات إستاد القاهرة، حيث تزاحم عدد كبير من الجماهير حولها لالتقاط الصور التذكارية معها، مما اضطر قوات أمن الاستاد للدخول وفض الازدحام، ومحاولته إبعادها من المدرجات قبل انطلاق مباراة مصر وأوغندا.

وكانت سما المصري نشرت صورا مثيرة لها داخل مدرجات ستاد القاهرة الدولي قبل انطلاق مباراة مصر وأوغندا في آخر مواجهات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تقام على الأراضي المصرية لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي مساء اليوم الأحد، بإستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الجولة الثالثة والجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس امم أفريقيا، المقامة حاليا على الملاعب المصرية وتستمر منافساتها حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

ويحتاج المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز على المنتخب الأوغندى في هذه المواجهة أو التعادل على أقل تقدير، للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، حتى يسهل من مهمته في لقاء دور الـ16، حيث تضمن له صدارة المجموعة مواجهة أحد الفرق الأربعة التي ستتأهل لدور الـ16 ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث على مستوى المجموعات الست بالبطولة.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة