منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة


أمم إفريقيا 2019| منتخب الفراعنة «أداء عقيم وفقر تهديفي» في الشوط الثاني

رياض محمد جعيصة

الأحد، 30 يونيو 2019 - 11:09 م

 


حقق منتخب الفراعنة، 3 انتصارات من 3 مواجهات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، إلا أن الأداء لم يكن مقنعا حتى الآن بالنسبة للجمهور المصري الذي وجه انتقادات عديدة لأداء اللاعبين.

وعلى الرغم من الانتصارات الثلاثة كان المنتخب الوطني فقير تهديفيا في الشوط الثاني، حيث سجل الفراعنة 5 أهداف في الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية جاء جميعها في الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الثاني أي أهداف، والذي شهد تراجع كبير في مستوى اللاعبين خلال المباريات الثلاثة.

منتخب مصر فاز على أوغندا بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح وأحمد المحمدي في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا 2019.

وتأهل الفراعنة إلى الدور الـ16 على رأس المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وينتظر تحديد الطرف الثاني للمباراة والذي سيكون ثالث أحد منتخبات المجموعة الثالثة والرابعة والخامسة.

وخاض الفراعنة 3 مواجهات في الدور الأول في البطولة القارية أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا، وانتصر في جميع المباريات، مسجلا 5 أهداف جميعها قبل نهاية الشوط الأول.

مصر وزيمبابوي

فاز المنتخب الوطني على زيمبابوي في مباراة الافتتاح بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيحيه في الدقيقة 43 من الشوط الأول، ولم يكن الأداء مقنعا.

مصر والكونغو الديمقراطية

استمر منتخب الفراعنة في تقديم الأداء الضعيف أمام الكونغو، مع اقتناص الثلاث نقاط بفضل هدفي أحمد المحمدي في الدقيقة 25، ومحمد صلاح في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

مصر وأوغندا

ثنائية المحمدي وصلاح أنقذت الفراعنة أمام منتخب أوغندا، والذي أحرج المنتخب الوطني وسط ما يقرب من 75 ألف متفرج.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر استقبال شباك المنتخب الوطني لهدف أوغندي وسط تألق الحارس محمد الشناوي، أطلق محمد صلاح قذيفة في الدقيقة 36، وتبعها هدف للمحمدي في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة