نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي


أمم إفريقيا 2019| نبيل الحلفاوي لـ«أجيري»: «عاوزين قعدة رايقة»

أحمد عيسى

الأحد، 30 يونيو 2019 - 11:14 م

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، المنتخب المصري، عقب الفوز على نظيره الأوغندي بهدفين نظفيين، وتأهل المنتخب رسمياً للدور الـ16، في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر"،« ألف مبروك لمصر التصدر بالعلامة الكاملة والتأهل لدور ال ١٦التشكيل والتوظيف والأداء في المعترك الأفريقي عاوزين، قعدة رايقة يا كوتش وإعادة حسابات».


كما تابع نبيل الحلفاوي، «تحية خاصة للشناوي وحفاظه على نظافة شباكه طوال الدور الأول، كان رائعا اليوم في الشوط الأول».

 

 

حقق منتخب مصر فوزًا مريحًا على منتخب أوغندا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولي في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2019.

 

سجل الثنائي محمد صلاح وأحمد المحمدي هدفي الفوز على أوغندا في الدقيقتين 36 و45+1، وجاء الشوط الثاني سلبيًا لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

 

بهذا الفوز حقق منتخب مصر العلامة الكاملة وصعد لدور الستة عشر متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وحل المنتخب الأوغندي ثانيًا رغم الخسارة برصيد 4 نقاط، ليستفيد من فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي ويصعد رفقة الفراعنة إلى الأدوار الإقصائية.

 

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي - أحمد المحمدي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، - نبيل عماد "دونجا"، محمد النني - عبد الله السعيد ، محمد صلاح ، محمود حسن "تريزيجيه" - أحمد حسن "كو 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة