عزت ابو عوف
عزت ابو عوف


«الشائعة أصبحت حقيقة».. وفاة عزت أبو عوف

وجيدة عبداللطيف

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 11:41 ص

رحل عن عالمنا الفنان عزت أبو عوف، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع كبير مع المرض، وتوفى قبل داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

ترصد «بوابة أخبار اليوم» أهم الشائعات التي طاردت عزت أبو عوف قبل وفاته.    
 

 أول شائعة عن وفاة الفنان عزت أبو عوف، عندما سافر مؤخرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء فحوصات طبية، اكتشف على إثرها وجود انسداد في شريان القلب، وهو ما جعله يخضع لعلاج فوري، خاصة وأنه كان يمر بحالة اكتئاب نتيجة وفاة زوجته قبل فترة، والتي اعتبر رحيلها بمثابة الصدمة التي لم يحتملها.

آخر شائعة كشفت زوجته "أميرة"، أن الفنان عزت أبو عوف، حقيقة ما تردد حول الوعكة الصحية التي يمر بها وتداولها رواد «السوشيال ميديا». 

وقالت زوجة أبو عوف، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» إنه يرقد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات نتيجة هبوط حاد في ضغط الدم، ولكن الطبيب المعالج طمأنها على صحته، وأنه خلال أيام سيخرج ويعود لمنزله مرة أخرى، مطالبة كل محبيه بالدعاء له.

وشددت أنها وأسرة الفنان عزت أبو عوف، ليسوا مسئولين على ما يتم تداوله بشأن صحة الفنان، كان الناقد الفني طارق الشناوي، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، منشورا كشف فيها تعافي الفنان حسن حسني، وتحسن حالته الصحية من الأزمة التي مر بها اليومين الماضيين، بينما طالب محبي الفنان عزت أبو عوف بالدعاء له، وقال: "دعواتنا للفنان النبيل عزت أبو عوف حالته حرجة ربنا هو الشافي".

 عبر عزت أبو عوف، عن انزعاجه من الشائعات التي تعرّض لها وهي إصابته بالسرطان، وبسببها ابتعد عنه المنتجون لفترة خوفاً من أن يموت أثناء التصوير.
وقال أبو عوف في أحد التصريحات الصحفية له إن فترة مرضه جعلته يكتشف الناس على حقيقتها، فالكثير من أصدقائه تخلّوا عنه، بينما لم يتخل عنه عدد من الفنانين وأبرزهم تامر حسني ومحمد فؤاد.

وأضاف أن هذه الشائعة سببت له الحزن وجعلته يبتعد عن الطعام> 
 


 وكان الفنان عزت أبوعوف، توفي فجر اليوم الاثنين عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين.

وكان "أبو عوف" يُعانى من مشاكل صحية في الكبد والقلب، ومكث قرابة الشهر ونصف الشهر بالمستشفى لتلقي العلاج.

يُذكر أن الفنان عزت أبو عوف، كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع تامر حسني، وكان آخر ظهور له بإعلان أحد شركات الاتصالات بصحبة الفنان عمرو دياب.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة