كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا لكرة القدم
كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا لكرة القدم


مدرب غانا: لا بديل عن الفوز على غينيا بيساو

أ ش أ

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 12:02 م

أكد كواسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا لكرة القدم أنه سيبذل قصارى جهده في المباراة التي ستجمع "النجوم السوداء" بمنتخب غينيا بيساو من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة والصعود للدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019).


ويلتقي منتخب غانا نظيره غينيا بيساو، غدا الثلاثاء على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.


وقال أبياه - خلال المؤتمر الصحفي للمباراة - :"لا بديل عن الفوز بالمباراة وخاصة بعد التعادل في أول جولتين.. ولدينا العديد من الخيارات في التشكيل بدائل للاعبين المصابين".


وتابع :"أعتقد أنه لن يكون هناك تغييرات كثيرة، وأساموة جيان لاعب كبير ونجم مشهور ولكن مشاركته من عدمها تتوقف على مدى جاهزيته في المران، أما كوادو أساموه يشارك في أكثر من مركز في الملعب وأنا سعيد بظهوره الجيد".


وأضاف: "ما زالت لدي كامل الثقة في لاعبي غانا، في كل مشاركات غانا لا نبدأ بقوة ولكننا في النهاية نصل إلى مراحل متقدمة، والفريق الجيد يعتمد على الأداء الجماعي وليس لكثرة الأسماء الكبيرة فيه".


واختتم قائلا: "أي مدرب يرغب في حسم التأهل قبل الجولة الأخيرة ولكن ماحدث أمام بنين كان سببا في هذه الوضعية الصعبة ولكن الآن علينا أن نتدارك ذلك غدا في مباراة غينيا بيساو".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة