الأفيال في مهمة حجز تذكرة التأهل أمام ناميبيا
الأفيال في مهمة حجز تذكرة التأهل أمام ناميبيا


أمم إفريقيا 2019| الأفيال في مهمة حجز تذكرة التأهل أمام ناميبيا

محمد طه

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 01:19 م

يلتقي منتخب ناميبيا بنظيره الإيفواري على ملعب «الدفاع الجوي»، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقامة في مصر حتى 19 يوليو.

ويسعى منتخب الأفيال لحجز بطاقة التأهل لدور الـ16 ببطولة الكان، والصعود للنقطة السادسة بعد أن استهل مشواره بالانتصار على منتخب جنوب أفريقيا بهدفٍ نظيفٍ، ثم تعرض للخسارة في الجولة الثانية من منتخب المغرب بالنتيجة ذاتها، بينما لم يحقق المنتخب الناميبي أي انتصار في البطولة.

وأكد إبرهيما كامارا، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن لقاء ناميبيا سيكون صعبًا، مشيرًا إلى أن هدفه الأساسي هو تحقيق الفوز والصعود عن هذه المجموعة الرابعة.

وشدد كامارا على أن هدف لاعبيه ليس الفوز والصعود فقط بل أيضًا الذهاب بعيدًا في البطولة وتكملة المشوار بها إلي النهاية، وأعلن أنه سيحدث بعض التغييرات في تشكيل كوت ديفوار أمام نامبيا وأنه سيدفع بدماءٍ جديدةٍ في الفريق حتى يمنح الفرصة للاعبين آخرين لتقديم مستوي مميز، مؤكدًا أنه سيركز في التشكيل علي الطابع الهجومي  من أجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

يتصدر منتخب المغرب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا كوت ديفوار وجنوب إفريقيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا الترتيب بدون رصيد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة