عزت أبو عوف
عزت أبو عوف


شيريهان عن عزت أبو عوف «حكاية جميلة في عمري»

ريم الزاهد

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 01:37 م

نعت الفنانة الاستعراضية شيريهان ، الفنان عزت أبو عوف على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وصفته بأنها حكاية جميلة في عمرها منذ الطفولة.

نشرت شريهان مجموعة من صور ذكرياتها مع أبو عوف معلقة عليها بـ :" هو حكاية ..حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" #عزت_أبو_عوف ، من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي ، ولدت وجدته في بيتنا إبناً أصيلاً لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك، أخاً و صديقاً وزميلاً لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها" .. كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير!! .. زوجته فاطمية هى سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة #مريم_أبو_عوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي".

وأضافت شيريهان :" آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام".

رحل عن عالمنا الفنان عزت أبو عوف، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع كبير مع المرض، داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

https://www.instagram.com/p/BzXzEINHpeP/?fbclid=IwAR1CtIJVLGNaI8aZJVM8dX0RAtec8gm108RMJmEFHSnDfBXIKWWxBYeJYWI
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة