منتخب بنين
منتخب بنين


أمم إفريقيا 2019| بعثة بنين تقبل على شراء المنتجات المصرية بالإسماعيلية

محمد طه

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 01:39 م

حرص كبار المسئولون بمنتخب بنين وعلى رأسهم إبراهيما رئيس البعثة، وكلوفيت سكرتير اتحاد كرة القدم في بنين، على شراء الكثير من المنتجات المصرية سواء ملابس أو أدوات منزلية وغيرها مثل بدل وملابس أطفال وأطقم أغطية وكريمات من المراكز التجارية الكبرى بالإسماعيلية. 

 

وقد رأى كبار المسئولون في بنين، أن أسباب إقبالهم على الشراء يعود إلى رخص الأسعار مقارنه بالمتواجدة لديهم في بلدهم بصورة كبيرة. 

 

ويقابل منتخب بنين نظيره الكاميروني فى آخر محطات الدور التمهيدي للمجموعةه السادسة لبطولة أمم إفريقيا 2019، غدا الثلاثاء، وحصد منتخب بنين حتى الآن نقطتين بعد تعادلة في المباراتين اللتين لعبهما أمام غانا وغينيا بيساو. 

 

وقال ميشيل دوسييه، المدير الفنى لمنتخب بنين، إن مواجهة منتخب الكاميرون المقبله صعبة وحاسمة، وتابع: "نحن من وضعنا أنفسنا فى هذا الوصع بعد أن تسببت أخطائنا سواء فى الجاهزية البدنية وعدم إنهاء الهجمة بشكل إيجابي على مرمى المنافس في عدم حسم الفوز في مواجهة منتخب غينيا بيساو"، مضيفًا أن الاستمرار فى مشوار البطوله يتطلب التحلي بالصبر. 

 

وأوضح: الفرصة مازالت متاحة من أجل الاستمرار في البطولة وهو ما سنستعد له رغم ضيق الوقت وصعوبة مواجهة بطل النسخة الأخيرة من بطولة الأمم.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة