صرف معاشات
صرف معاشات


تعرف على موعد صرف معاشات يوليو بالزيادة المقررة

أمنية فرحات

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 05:46 م

 

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي، عن انتظام عمليات صرف المعاشات بالزيادات المقررة في يومها الأول من شهر يوليو، شاملة الزيادة التي تقررت بالقانون رقم 74 لسنة 2019، وذلك بنسبة 15% بحد أدنى قيمته 150 جنيهًا شهريًا، وحد أقصى قيمته 832.5 جنيه.

 

اطمأنت الوزيرة على سير عملية صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بيسر ودون شكوى، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار ساعات اليوم.

 

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف اليوم حتى الساعة الثانية ظهراً ما يزيد عن 492 الف حالة بقيمة اجمالية قدرها 718 مليون جنيه، حيث بلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 283 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 331 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها عدد 209 الف حالة بقيمة اجمالية 387 مليون جنيه.

 

والجدير بالذكر، أنه قد تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة لمكاتب هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماع ليصبح الخميس 4 يوليو، بدلًا من الجمعة 5 يوليو، بينما المعاشات المحولة للبنوك سيجرى الصرف اعتبارًا من الأربعاء 10 يوليو.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة