ابو الفضل اول الجمهوريه لمياه الشرب: هربت من كابوس الثانويه العامه واعمل بالمعمار  لمساعدة اسرتى
ابو الفضل اول الجمهوريه لمياه الشرب: هربت من كابوس الثانويه العامه واعمل بالمعمار  لمساعدة اسرتى


الأول «فني صناعي»: كنت أعمل في الصيف لمساعدة أسرتي.. وسألتحق بـ «الهندسة»

محمد الشامي

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 06:17 م

سادت حالة من الفرحة والسعادة، أسرة الطالب محمد فؤاد أبو الفضل أبن قرية شبرا خلفون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد حصوله على المركز الأول في دبلوم الثانوى الصناعى نظام الثلاث سنوات «نوعى مياه الشرب».


وأعرب محمد أبو الفضل، عن سعادته الغامرة بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية، قائلا : «الحمد لله كانت مفاجأة سارة للغاية»، مضيفًا أنه علم بالخبر السعيد من خلال أحد أصدقائه الذي بادر بالاتصال به بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التعليم والتعليم الفني، لإعلان النتيجة.


وأهدى أبو الفضل، نجاه إلي أسرته خاصة والده الذى يعمل أمين شرطة بإدارة الترحيلات بمديرية أمن المنوفية والذى كان له فضل كبير لتشجيعه له وحثه على التفوق والتميز، مضيفًا: «كذلك أهدى تفوقي لوالدتي ربة المنزل والتى كانت دائما تتوجه بالدعاء لله بأن يكون من الاوائل والفائقين والحمد له فقد استجاب الله دعائها».


وأضاف: «حصلت على 94 % في الشهادة الإعدادية ولكنني فضلت الالتحاق بالثانوي الفني، في مجال مياه الشرب، تجنبًا لمصاريف الدروس الخصوصية»، موضحًا: «وفرت على أسرتي عناء تكبد مصاريف الثانوية العامة، كما ضمنت وظيفة في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية».


وتابع أول الثانوية الفنية الصناعية: «كنت أعمل في الإجازة الصيفية للمساعدة في توفير نفقات الدراسة و لأخفف عن كاهل أسرتي الحمل»، مضيفًا: «أنتظر التنسيق حتى أحقق حلم حياتي بالإنضمام إلى كلية الهندسة واستكمل تعليمي الجامعي بسهولة بعيدا عن ضغوط وأعباء الثانوية العامة».


وتوجه الطالب محمد أبو الفضل بالشكر والعرفان لجميع من ساعده بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحى بقويسنا من معلمين ومهندسين وإدارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة