ذكريات نجوم الفن مع عزت أبو عوف تبكي السوشيال ميديا
ذكريات نجوم الفن مع عزت أبو عوف تبكي السوشيال ميديا


ذكريات ورسائل مؤثرة.. «السوشيال ميديا» دفتر عزاء نجوم الفن لنعي عزت أبو عوف

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 10:10 م

أعرب عدد كبير من نجوم الفن، عن حزنهم الشديد بعد سماع خبر وفاة النجم عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الإثنين بعد صراع طويل مع المرض.

وتحولت صفحات "السوشيال ميديا" إلى دفتر ذكريات لأعمال الفنانين مع عزت أبو عوف في أعمالهم الفنية، فحرص كل فنان على استعادة ذكرياته أعماله معه ونعيه.

ونشر الفنان كريم عبد العزيز، مقاطع فيديو تجمعه بالفنان عزت أبو عوف، في فيلم "واحد من الناس"، وعلق عليه قائلاً: "وداعاً الأستاذ كمال أبو العزم.. إنا لله وإنا اليه راجعون، نسألكم الدعاء".

ونعته الفنانة إلهام شاهين، ونشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها قائلة: "البقاء لله الصديق العزيز والأخ الغالي د. عزت أبو عوف".

وشارك الفنان محمد صبحي، بصورة تجمعه بعزت أبو عوف، وعلق عليها قائلاً: "وداعاً يا حبيبي وداعاً عزت أبو عوف ستظل باقٍ بفنك وسيرتك الطيبة.. تعاونا في مسلسل أنا وهؤلاء ومسلسل عايش في الغيبوبة ومسلسل رجل غني فقير جداً وكنت مثالاً للالتزام".

ونشر عمرو دياب، صورة للفنان عزت أبو عوف، وعلق عليها: "‫إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت أبو عوف‬⁩، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته‬".

وحرص محمد هنيدي، على نشر فيديو يجمعه بالفنان عزت أبو عوف، في فيلم "إسماعلية رايح جاي"، وعلق عليه: "أول مشهد يجمع بين هنيدي وعزت أبو عوف من ٢٢ سنة".

وشاركت الفنان التونسية هند صبري، جمهورها بذكرياتها مع الفنان عزت أبو عوف، وعلقت عليها: "رحل اليوم الفنان المهذب عزت أبو عوف، بعد أن امتعنا على مدار عشرات السنين منذ السبعينات سواء باغاني فرقة ال4m، أو بأفلامه أو أثناء رئاسته لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في فترة من فتراته الذهبية".

وأضافت: "لعب دور أبي بمسلسل إمبراطورية مين؛ وتشاركنا في بنات وسط البلد، خالص العزاء لأسرته وخصوصاً شقيقته الفنانة مها أبو عوف، وأبنائه مريم التي أخرجت مسلسل إمبراطورية مين وكمال، اليوم أنعي الوطن العربي كله في رحيل أحد صناع بهجته".

ونعى الفنان محمد فؤاد، عزت أبو عوف، عبر صفحته الرسمية، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلاً: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون رحمة الله عليك يا أعز وأغلى الناس.. رحمة الله عليك يا من كنت أطيب قلب وأخلص أخ وأوفي صديق.. رحمة الله عليك يا أستاذي العزيز.. نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يدخلك جنات النعيم وأن يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة.. وداعا يا دكتور عزت أبوعوف.

ونشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية، صورة للفنان عزت أبو عوف وعلق عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله دكتور عزت أبو عوف، الله يرحمه ويصبر عائلته الكريمة ويسكنه فسيح جناته".

وحرص الفنان أحمد السقا، على نعي النجم الراحل، ونشر صورة له عبر على صفحتة الرسمية على الـ"فيسبوك"، وعلق عليها: ‏"وداعا جنتل مان السينما المصرية ربنا يرحمك ويغفرلك ياللي أسعدتنا سنين".

وكتب الفنان تامر حسني، عبر صفحتة الرسمية قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء الله توفي الفنان الكبير المحترم والأب عزت أبوعوف، اسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة اللهم إرحم جميع موتانا يارب".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة