الطالبه حسناء عطيه عثمان
الطالبه حسناء عطيه عثمان


حسناء الثالثة بالثانوي الصناعي: حقفت هدفي وسألتحق بالمعهد الفني الصحي

محمد الشامي

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 10:28 م

أعربت الطالبة حسناء عطية عثمان الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالثانوي الصناعي عن سعادتها الغامرة فور علمها بالنتيجة وتفوقها العلمي.

وقالت حسناء في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" إنها حصلت على الشهادة الإعدادية بتفوق وقررت بعد استشارة أسرتها أن تتجه للتعليم الثانوي الصناعي بدلا عن الثانوي العام وذلك لأسباب متعددة منها تجنب حالة الرعب التي تلازم طلاب الثانوي العام وتوفير نفقات الدروس الخصوصية الباهظة التي ترهق كاهل العائلة

وأضافت الطالبة حسناء عثمان ثالث الجمهورية للتعليم الصناعي أنها كانت حريصة على مداومة تفوقها العلمي لتحقيق هدفها بان تلتحق  مستقبلا بالمعهد الفني الصحي ثم كلية الهندسة وهذا ما كان يصعب عليها حال التحاقها بالتعليم الثانوي.

كما قدمت حسناء الشكر لجميع مدرسيها على حسن رعايتهم لها خلال سنوات الدراسة ودعمهم لها معنويا ومساندتها فى رحلتها نحو التفوق. 

وأشارت الطالبة حسناء إلى انه لم يكن لديها نظام محدد في التحصيل الدراسي لكنها كانت فى نفس الوقت حريصة على تنظيم وقتها مابين المذاكرة والمدرسة والأعمال المنزلية لمساعدة والدتها بينما يعمل والدها مهندسا بإحدى شركات المطاحن .

هذا وقد اعربت والدة حسناء عن سعادتها البالغه بتفوق نجلتها المبهر وكانت حريصه دائما على الدعاء لها بالتفوق العلمى لما كانت تبذله من مجهود لتحقيق ذبك التميز العلمى 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة