مروة السيد إحدى اوائل الثانوى الفنى الزراعي
مروة السيد إحدى اوائل الثانوى الفنى الزراعي


طالبة الشرقية: حققت حلمي بوجودي وسط أوائل الثانوي الزراعي

عبدالعال نافع

الإثنين، 01 يوليه 2019 - 10:50 م

فرحة كبيرة غمرت الطالبة «مروة السيد محمد على غياض» بنت محافظة الشرقية، بعدما تربعت وسط أوائل، دبلوم المدارس الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، بنسبة 88.9%.

قالت «مروة» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، في البداية سحبت ملفي من الثانوية العامة، وقررت الالتحاق بمدرسة الثانوي الزراعي، لأنني كنت أشاهد العديد من أصدقائي لايحققون أحلامهم رغم المذاكرة الشديدة في الثانوية العامة، وفي البداية لم تتقبل أسرتي الأمر، وهذا ما أعطاني الحافز.

وأوضحت الطالبة، في السنة الدراسية الأولى حصلت على المركز الأول، وفي السنة الثانية حصلت على المركز الثاني، ومع التخرج أصبحت ضمن الأوائل، ويعود الفضل لأساتذتي، وزملائي لدعمهم وتحفيزهم المستمر، وقابلت أسرتي الخبر بفرحة كبيرة، واتمنى الالتحاق بمعهد التمريض.

الجدير بالذكر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم جلوس الطلاب، عبر موقها الرسمي.


وأكد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، محمد مجاهد، اليوم الإثنين، أن نسبة النجاح في الدبلومات الفنية 2019 وصلت إلى 62% والمزدوج 82%.


وأوضح أن الظاهرة المتكررة الإيجابية هي أن 24 طالبة من الأوائل من إجمالي 31 طالباً مصنفين كأوائل، وهذا يؤكد إقبال الطالبات على التعليم الفني ورسالة مهمة للبنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة