حبس
حبس


تحرير موظف بالمعاش عقب اختطافه على يد 3 أشخاص في الإسكندرية

شريف سلام

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 - 11:18 ص

 

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من تحرير موظف بالمعاش بعد اختطافه من 3 أشخاص بسبب خلافات مالية مع نجله.

تلقى مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية اللواء شريف رؤوف بلاغ من ربة منزل سن 33 مُقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بحضور شخصان وسيدة "مجهولين" لمسكنها وقاموا باصطحاب والدها سن 69 موظف بالمعاش وانصرفوا وفي وقت لاحق تلقت إتصال هاتفي من والدها أخبرها باحتجازه بمكان غير معلوم وطلب منها تدبير مبلغ 37 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضبط إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام بالإسكندرية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص سائق محكوم عليه بالحبس 6 أشهر في قضية أقراص مخدرة وزوجته السابق اتهامها في 3 قضايا أقراص مخدرة وتبديد ومشاجرة بالإضافة إلى شقيق السائق عاطل وجميعهم مُقيمين بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط السائق وزوجته بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة ثان الرمل وبصحبتهما المجني عليه وأمكن تحريره.

بمواجتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع الهارب وقرر السائق بسابقة شرائه وشقيقه سيارة من نجل المجني عليه سن 26 عاطل مقابل مبلغ مالي قدره 37 ألف جنيه واعادتهما السيارة له ورفضه رد المبلغ، فإستعان بزوجته وشقيقه وتوجهوا لمسكن المجني عليه وإقتياده للشقة المُشار إليها، وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة وإجباره على الاتصال بإبنته لطلب المبلغ المالي وأرشدا عن الإيصالات.

بالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة