صابر الرباعي
صابر الرباعي


5 أغاني مصرية لـ«صابر الرباعي» في ألبوم جديد .. تعرف على التفاصيل

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 - 12:45 م

 

انتهى المطرب التونسي صابر الرباعي من التحضيرات النهائية لألبومه الغنائي الجديد، والذي يتعاون فيه مع إحدى الشركات الخاصة.

 

واستقر «الرباعي» على الموعد النهائي لطرح الألبوم بالأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية بعد غدٍ الخميس 4 يوليو.

 

ومن المقرر أن يضم الألبوم 10 أغنيات متنوعة، منها 5 أغنيات باللهجة المصرية، واثنتان باللهجة اللبنانية، واثنتان بالتونسية، وقصيدة من تأليف نزار قباني، كما من المقرر أن يتم تصوير ثلاث أغاني من الألبوم خلال الفترة القادمة.

 

ويتعاون صابر الرباعي، من خلال ألبومه الجديد، مع عدد من كبير من الملحنين والشعراء والموزعين المصريين والعرب، منهم الشاعران هاني عبدالكريم وسمير زكى، وعلى صعيد الملحنين، يتعاون مع عصام كاريكا ووليد سعد، والشاعر اللبناني سليم عساف، والشاعر التونسي سليم عبدالله، وحازم جابر، وصابر الزواغي، والشاعر ترك الشريف، فضلا عن قصيدة للشاعر نزار قباني وألحان د.طلال وتوزيع يحيى الموجي، والملحن وليد الشامي، والملحن الخليجي حسن كامل، والموزع وليد فايد، والموزع التونسي سامي معتوقي، وغيرهم.

 

وكان صابر الرباعي قد طرح مؤخرًا أغنية "باي باي" باللهجة التونسية بالتزامن مع عيد الفطر الماضي، وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي والملحن الموسيقي سليم عبدالله، والموزع الموسيقي سامي المعتوقي.

 

ومن المقرر أن يطرح "الرباعي" الفيديو كليب الخاص بالأغنية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع طرح الألبوم، والتي انتهى من تصويرها مؤخرًا في لبنان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة