مشعل بن فهم السلمي مشعل بن فهم السلمي

رئيس البرلمان العربي يهنئ الرئيس الموريتاني الجديد بمنصبه

نادر غازي الثلاثاء، 02 يوليه 2019 - 02:21 م

قدم الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، التهنئة للرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

وبارك رئيس البرلمان العربي من خلال برقية تهنئة رفعها اليوم للرئيس الموريتاني الثقة الكبيرة التي حظى بها من الشعب الموريتاني الشقيق، في استحقاق دستوري هام أظهر عزيمة الشعب الموريتاني الشقيق القوية فى استكمال مسيرته الديمقراطية الناجحة والمضي قُدماً على طريق تحقيق التنمية الشاملة، والتي تعكس التطورات الإيجابية التى تشهدها الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

كما عبر رئيس البرلمان العربي عن ثقته بأن الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني ومن خلال رئاسته للجمهورية الإسلامية الموريتانية لن يدخر جهداً في تعزيز التضامن العربي وتمتين العلاقات العربية العربية ضد كل من يحاول المساس بالأمن القومي العربي، ودعم قضايا الأمة العربية في المحافل الإقليمية والدولية لما للجمهورية الإسلامية الموريتانية من ثقل ومكانة بارزة في إفريقيا والعالم العربي.

 

وختم رئيس البرلمان العربي برقية التهنئة بالسؤال من الله عز وجل التوفيق والسداد للرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني في مهامه الرئاسية، وللجمهورية الإسلامية الموريتانية وشعبها الشقيق دوام الرفعة والازدهار، ومزيداً من التقدم والرخاء والأمن والأمان.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة