كواسي أبياه
كواسي أبياه


أمم إفريقيا 2019| مدرب غانا: نتعرض للانتقاد دائما.. وصدارة المجموعة رد على المشككين

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 - 09:32 م

عبر المدير الفني لمنتخب غانا كواسي أبياه، عن سعادته بالتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقامة في مصر.

منتخب البلاك ستارز، فاز على غينيا بيساو بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «السويس»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من كأس أمم إفريقيا 2019.


وقال أبياه، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة غينا بيساو: «سعيد بفوز فريقي وأشكر اللاعبين على الجهد الكبير خلال المباراة وتتويج المجهود بانتصار غالي» .

وأضاف: «موازين القوى في افريقيا تغيرت ولم يعد هناك فرق صغيرة وأخرى كبيرة ولاتوجد مباراة سهلة، الجميع يبحث عن النجاح والوصول الي ابعد مدى في كل المنافسات».

وتابع: «في بعض الأحيان لا نظهر بشكل جيد وفي أحيان أخرى نبحث عن الأفضل من اجل الفوز بالمباراة ، الأمور ليست الكرض خلف الكرة فقط بل الأهم الوصول لمرمى المنافس وتسجيل الأهداف».

وواصل: «نتعرض لانتقاد في حالة الفوز وفي حالة التعادل وفي حالة الهزيمة وفي حالة تصدر المجموعة ، لا ألتفت الي الكلام السلبي حتى لايؤثر ذلك على فريقي ، هناك اشخاص لايتحدثون سوى عن الهجوم الدائم بشكل مستمر».

«نتعامل مع كل مباراة بظروفها وتشكيلة اللقاء تفرضها نوعية المنافس، وجميع اللاعبين جاهزين لأي مباراة.. صدارة المجموعة تعني النجاح الكامل في الجزء الأول والهدف الان هو الذهاب بعيدا في المنافسة على اللقب».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة