الدكتور محمد أبوزيد الامير
الدكتور محمد أبوزيد الامير


الأزهر: القوات المسلحة والشرطة يقدمون تضحيات عظيمة من أجل الوطن

إسراء كارم

الأربعاء، 03 يوليه 2019 - 11:42 ص

أكد الدكتور محمد أبوزيد الامير نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، أن رجال قواتنا المسلحة والشرطة المصرية البواسل، لهم سجل مشرف في كل الأوقات عبر تاريخنا القديم والحديث.

وقال، خلال لقائه مع طلاب التربية العسكرية بفرع الجامعة بطنطا بحضور المقدم وسيم محمد فايد مدير إدارة التربية العسكرية بقطاع الوجه البحري بطنطا، إن رجال جيشنا وشرطتنا هم أبنائنا وأبناء كل المصريين، يقدمون من بينهم الشهداء، ويضحون بأرواحهم، وهم يخوضون معركة العزة والكرامة ويتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر وحماية لجبهتها الداخلية. 

وأشاد بالنماذج التي نسمعها كل يوم عن الشهداء، الذين يضربون أروع الأمثلة على أرض سيناء المباركة وفي كافة أرجاء هذا الوطن وحدوه، في الدفاع عن الوطن بعزيمة لا تلين أو تنكسر من أجل مصر وشعبها العظيم، مضيفًا أنه وفي مثل هذه الأيام وغيرها، نتذكر ما قاله عنهم الرئيس عبدالفتاح السيسي "أنهم رجال صدقوا الوعد، وبذلوا كل غال ونفيس من أجل أن يحيا هذا الوطن كريماً أبياً مرفوع الرأس، رجال رفضوا الاستسلام، وآثروا المقاومة والاستشهاد بشرف وبسالة، ضاربين المثل لمن أتى بعدهم من أجيال، ومؤكدين أن مصر الحرة الكريمة تستحق كل التضحية وكل الفداء".

رافق نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا خلال جولته العميد محمود حلمي مدير إدارة الأمن الإداري بقطاع الوجه البحري بطنطا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة