ستيوارت باكستر
ستيوارت باكستر


مدرب جنوب إفريقيا عن مواجهة مصر: لا نحتاج إلى التحفيز

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 03 يوليه 2019 - 02:35 م

أكد ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن لاعبيه لا يحتاجون إلى أي حافز إضافي عندما يواجهون مصر في استاد القاهرة مساء السبت القادم في دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر ٢٠١٩.


وقال باكستر في تصريحات صحفية، إن التأهل في حد ذاته كافيا لتحفيز أي لاعب، واللعب ضد الفراعنة تحديا كبيرا ومثيرا.


وأردف قائلا: "إنه تحد كبير، أعتقد أن دور المجموعات كان صعبا للغاية ، وكانت مجموعتنا صعبة جدا. لقد كانت ثوانٍ من كل لعبة تقريبًا كأنها لعبة مختلفة ، وهي نتيجة مختلفة حتى يعتقد الناس أننا مررنا بالباب الخلفي أو أيا كان ، لكننا كنا على بعد ثوانٍ في عدة ألعاب من المرور بقوتنا ولاعبينا".


وعاد ليقول: "هذه هي كرة القدم، قرار أحد الحكام أو خطأ واحد سيغير أمور كثيرة، الأن لدينا فرصة للعب ضد الدولة المضيفة أمام ألاف الجماهير في بيئة معادية للغاية".


وأضاف: "الدافع الرئيسي للاعبين هو رغبتهم في الفوز، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأساسي ، سيكون هذا هو الدافع الذي يريدونه بشدة لتجاوز هذه العقبة، لا أعتقد أن علي تغيير أي شيء".


وأكمل باكستر: "لم يكن لاعبونا المهاجمون في أفضل حالاتهم، ولعبنا بشكل دفاعي جيد للغاية ولكننا بحاجة إلى أن نضيف إلى ذلك، وأمام لاعبي مصر المميزين ، أعتقد أنها ستكون لعبة مختلفة تمامًا".


وقال مدرب بافانا بافانا إذا كان بإمكان الفريق إضافة 15 في المائة في الهجوم ، "يمكننا أن نعالجهم".


وأنهى حديثه قائلا: "لا أعتقد أنه يتعين علينا القيام بمضخة تحفيزية هائلة معهم ، وأعتقد أنهم سوف يصلون إلى هذا الهدف بصرف النظر عن ما أقوله".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة