منتخب مصر لكرة القدم 2019
منتخب مصر لكرة القدم 2019


فيديو| أيمن بدرة: مصر تحقق نتائج طيبة مع المنتخبات القوية

حسام رشدي الشاذلي

الأربعاء، 03 يوليه 2019 - 08:50 م

قال الكاتب الصحفي أيمن بدرة، رئيس تحرير "أخبار الرياضة"، إن أداء المنتخب الوطني المصري يعتمد على الفردية بدرجة كبيرة، مشيرًا إلى أنه لا يتوقع وجود تغيير كبير في التشكيل لأن العناصر الموجودة تمثل القوام الأساسي للمنتخب، ولكن ما يمكن أن يتغير هو درجة الانسجام  بين عناصر الفريق وزيادة الفاعلية.


وأضاف "بدرة"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أنه إذا تحقق المزيد من الأداء الجماعي سوف يؤدي إلى زيادة الفاعلية، لافتا إلى أنه بالرغم من تحقيق الفوز في الثلاث مباريات متصدرين المجموعة، إلا أن المشكلة كانت تكمن في جماليات اللعب التي لم ترضي الجماهير.


وأشار رئيس تحرير أخبار الرياضة، إلى أن توالي المباريات سيؤدي إلى ارتفاع المستوى بشكل عام، مؤكدًا أن مباراة جنوب إفريقيا القادمة ليست بالصعبة فنيًا، ورغم أن منتخب جنوب إفريقيا لم يحقق إلا فوز واحد وترتيبة الثالث في مجموعته، إلا أننا لا نأمن هذا الفريق، خصوصًا وأننا لدينا بعض الأخطاء الدفاعية، فالخوف من منتخب مصر وليس من منتخب جنوب إفريقيا.


وأوضح "بدرة"، أن جميع البطولات التي حصلت عليها مصر في كأس أمم إفريقيا، بدأت بمستوى غير مرضي لأداء المنتخب ومع توالي المباريات بدأ المستوى يرتفع، لافتا إلى أن منتخب مصر يحقق نتائج طيبة وبشكل كبير مع المنتخبات القوية.     

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة