منتخب بيرو
منتخب بيرو


فيديو | بيرو تصعق تشيلي بهدفين في الشوط الأول وتقترب من نهائي كوبا أمريكا

كريم هلال

الخميس، 04 يوليه 2019 - 03:33 ص

 

تقدم  منتخب بيرو، على نظيره التشيلي بهدفين دون رد في الشوط الأول في المباراة التي يستضيفها استاد جريميو أرينا في البرازيل ، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

افتتح اللاعب إديسون فلوريس مهاجم منتخب بيرو تسجيل الأهداف في مرمى منتخب تشيلي بالدقيقة 21 من عمر المباراة 

ثم واصل المنتخب البيروفي تقدمه أمام تشيلي بإحراز الهدف الثاني بقدم "يوشيمار يوتون"، نجم وسط المنتخب في الدقيقة الـ 38 من عمر الشوط الأول. 

وجاء الهدف الثاني من كرة طولية من دفاع بيرو لـ "أندري كاريلو" على الجانب الأيمن من منطقة جزاء تشيلي ليخرج الحارس "أرياس".

وكان منتخب تشيلي قد تأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا بعد تحقيق الانتصار على حساب منتخب كولومبيا بركلات الجزاء في مباراة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما.

 

ونجح منتخب تشيلي في حصد ست نقاط من خلال مشواره في دور المجموعات، بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب الياباني برباعية نظيفة في الجولة الأولى، واستطاع أن يحقق الفوز الثاني له أمام منتخب الإكوادور بهدفين مقابل هدف في الجولة الثاني، وتلقى الهزيمة أمام منتخب أوروجواي في آخر جولات دور المجموعات بهدف دون رد.

 

وعلى الجانب الأخر نجح منتخب بيرو في التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا، حيث نجح المنتخب البيروفي فى تحقيق المفاجأة وفاز على منتخب أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أرينا بيرنامبوكو، فى ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة