سباستيان ديسابر
سباستيان ديسابر


مدرب أوغندا: إضراب اللاعبين انتهى وواجهنا تحديات صعبة

أحمد أنور

الخميس، 04 يوليه 2019 - 01:12 م

أكد المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للمنتخب الأوغندي، أنه ومنتخب بلاده واجهوا العديد من الصعوبات قبل خوضهم لمنافسات كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

 

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد أمام نظيره السنغالي، شدد المدير الفني لمنتخب أوغندا على أن مباراة السنغال ستكون صعبة، حيث قال: "مباراة السنغال تحدي كبير للاعبينا، حيث أن منتخب السنغال من أكبر منتخبات القارة السمراء ولكننا لا نخشى أحد".

 

وعن إضراب لاعبي أوغاندا، قال ديسابر : "لقد تم حل الأزمة بالفعل حيث بدأ اللاعبون التدريب استعدادًا لمواجهة أسود التيرانحا ، مشيرًا أن الإضراب كان بسبب اشكالية صغيرة بين اللاعبين واتحاد الكرة وتم حلها نهائيا وهي لا تعد كونها أزمة مثل أي أزمة تحدث داخل البيت الواحد .

 

وتابع : "أن تواجد أوغندا في دور الـ١٦ إضافة كبيرة لهم، وإن كل اللاعبين يركزون حاليًا على مباراة الغد ووعدوا ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز لإسعاد الأوغنديين ".

 

ورفض ديسابر الحديث عن خطة اللعب ولكنه أكد : أن السنغال منتخب قوي جدًا ونحن نلعب بشكل جماعي وتكتيكي جيد وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية ولا نخشى أي منتخب .

 

ووشدد علي أنه يملك أفضلية لأنه لعب على إستاد القاهرة أكثر من مرة، وأن هذا لن يؤثر على نجوم السنغال الذين من الممكن ان يلعبوا في أي استاد ويتأقلمون سريعا عليه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة