المدير الفني لمنتخب السنغال  أليو سيسيه
المدير الفني لمنتخب السنغال  أليو سيسيه


مدرب السنغال: التنظيم رائع ونرغب في الفوز بلقب أمم إفريقيا 2019

أحمد أنور

الخميس، 04 يوليه 2019 - 01:25 م

أكد المدير الفني لمنتخب السنغال  أليو سيسيه، أن فريقه استعد جيدا للقاء منتخب أوغندا، كما أنه متفائل بالمباراة ولديهم الحماس والرغبة القوية للفوز والصعود لدور الثمانية. 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للقاء غدا أمام أوغندا ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا، أن أوغندا فريق قوي دفاعيًا، ومنظم ويضع هجوم خصمه دائمًا في موقف صعب لقوة خطوط دفاعه لذلك سوف يضع خطة تكتيكية لكسر التكلات الدفاعية واختراق صفوفهم للتسجيل في مرماهم.

وتابع: أوغندا خصم جدير بالاحترام ولكن السنغال يملك مجموعة جيده جدا من اللاعبين، موضحا أن قوام المنتخب الحالي تم بنائه خلال الأعوام الأربعه الماضيه بشكل قوي.

وعن موعد إقامة البطولة لأول مرة في شهر يونيو أكد: أن بطولة أمم إفريقيا دائما ما تسبب جدلا واسعا خاصة في موعد إقامتها الذي يتعارض مع إلتزامات اللاعبين المحترفين في أوروبا. 

وواصل قائلا: إنه رغم تغيير موعد البطولة إلا أن اللاعبين ملتزمين مع أنديتهم ببداية الموسم نهاية يونيو وهو ما لم يمنحهم راحة كافية، مضيفا أن إقامة البطولة في فصل الصيف ليس جيدًا خاصة مع ارتفاع دراجات الحرارة والجفاف قائلا سوف نري نتائج هذه التجربة لاحقا.

وردا على سؤال حول تقييمه للبطولة تنظيميا قال: التنظيم رائع وكل شئ جيد سواء فندق الإقامة وملاعب التدريب مشيدا بحسن الضيافه في مصر. 

وأبدى سيسيه حزنه من عدم وجود جماهير في باقي المباريات ما عدا مباريات مصر متمنيا ان يكون هناك جمهور كبير في مباراة الغد أمام أوغندا، مختتما تصريحاته بأن منتخب السنغال قادر على الصعود إلى الأدوار النهائية، وأن الجميع داخل الفريق يسعى إلى ذلك.
    

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة