البعثة الإعلامية المغربية
البعثة الإعلامية المغربية


أمم إفريقيا 2019| إشادة إعلامية مغربية بتنظيم مصر للكان

أحمد نزيه

الخميس، 04 يوليه 2019 - 03:23 م

أشادت البعثة الإعلامية المصاحبة للمنتخب المغربي في مصر، بالعملية التنظيمية في استاد السلام، والمساعدات التي يلقونها من المسئولين عن الملعب والإعلام والاستاد، خلال مباريات أسود الأطلسي ببطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر.

 

وشددت البعثة على أنهم لا يعانون أي مشاكل أو أزمات لتغطية مباريات منتخب المغرب أو أي مباراة تقام على ملعب السلام، بالإضافة لحصولهم على التصريحات اللازمة لحضور اللقاءات بكل سهولةٍ ويسرٍ، وكذلك الحصول على المعلومات اللازمة من المسئولين عن العملية التنظيمية.

 

وأمد الصحفيون والصحفيات ومراسلو القنوات الفضائية والمواقع، بالتجهيزات الموجودة في المركز الإعلامي، وسهولة استخدامهم للأجهزة، وجودة القاعة الصحفية، بالإضافة إلى الترجمة في قاعة المؤتمر الصحفي.

 

 وأكد إعلاميو المغرب الدور الكبير الذي لعبته مصر وقادتها ومسئوليها، في تنظيم البطولة الأفريقية في فترةٍ وجيزةٍ للغاية، مشيدين أيضًا بالبنية التحتية التي شاهدوها في الدولة المصرية على الصعيدين العام والرياضي.

 

ولعب منتخب المغرب مبارياته الثلاث في الدور الأول على استاد السلام، وتمكن من التأهل متصدرًا عن المجموعة الرابعة ليقابل منتخب بنين في الدور ثمن النهائي على الملعب ذاته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة