المستشار هاني عبد الجابر
المستشار هاني عبد الجابر


محافظ بني سويف يتفقد أعمال قافلة "نور حياة" الطبية

أ ش أ

الخميس، 04 يوليه 2019 - 06:27 م

 

تفقد محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، أعمال القافلة الطبية الخاصة بالمبادرة الرئاسية "نور حياة" بمقر الاستاد الرياضي بالمدينة، والتي ينفذها صندوق تحيا مصر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإجراء الكشف الطبي على المواطنين وتلاميذ المدارس لعلاج أمراض العيون والحد من ضعف وفقدان الإبصار.


وتابع  عبد الجابر خلال جولته التفقدية جانبا من أعمال إجراء المسح الطبي على المواطنين الذين توافدوا بكثافة على مقر القافلة بالاستاد الرياضي . 


وأكد محافظ بني سويف على أهمية المبادرة، التي تعتبر رسالة أمل وطمأنة للمواطنين الذين يعانون من مشكلات مرضية في الإبصار، مشيرا إلى أن المبادرة تستهدف علاج أمراض العيون بالإضافة إلى تجفيف منابع المرض، للمواطنين و تلاميذ المدارس وتوفير العلاج الدوائي أو الجراحي لهم .


ولفت إلى أن المبادرة تعتبر حلقة في سلسلة من المبادرات التنموية والخدمية العديدة ، التي وجه بتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتستهدف تحسين الجوانب الحياتية للمواطنين ،ضمن خطة ورؤية متكاملة تسعى الدولة لترجمتها إلى واقع فعلي، والتي تشهد مشاركة مجتمعية واسعة من كافة مؤسسات المجتمع المدني الذي يعد رقما محوريا في معادلة التنمية وتحقيق رؤية مصر 2030 .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة