المغربية طاهرة
المغربية طاهرة


صور| نشاط فني كبير للفنانة المغربية طاهرة

محمد طه

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 01:19 ص

عقب تألق الفنانة المغربية طاهرة في دور الصعيدية "أزهار" زوجة الفنان كريم عفيفي بمسلسل "ولد الغلابة"، تفرغت لتقديم العديد من أعمالها وسهراتها الغنائية منها مشاركتها في إحياء حفلا ضخما داخل فندق "أتلانتيس" بجزر البهامز الأمريكية مع النجمين وليد توفيق ناصيف زيتون ضمن فعاليات "ستارز اون بورد" في الباهامز لعام 2019 للمنتج يوس حرب.


وشهدت "ستارز أون بهامز" بفندق اتلانتس العديد من الحفلات للنجوم: راغب علامة، نجوى كرم، ملحم زين، مايا دياب، نادر الأتات، نور الزين حيث جمع العشاء بين النجوم المشاركين في احياء حفلات "أتنلانتس" وتبادلوا الصور التذكارية.


وتميز حفل طاهرة بـ "أتلانتس" بحضور كامل العدد حيث قدمت عدد من أغانيها المميزة منها "نسيتني"،" بلانك خاوي "، "الواد ده مز" و"عالماشي"، بالإضافة إلى بعض الأغاني الطربية لوردة وأم كلثوم.


وتشارك طاهرة في إحياء فعاليات الجزء الثاني من "ستارز اون بورد" البحرية على متن واحدة من أكبر السفن العالمية والتي من المقرر أن تنطلق يوم 21 أغسطس وعلى متنها ثلاثة آلاف شخص  من مختلف أنحاء العالم ليلتقوا بنجومهم المفضلين حيث ستُبحر سفينة النجوم من برشلونة في إسبانيا من وستزور مدينة "كان" الفرنسية، و "كالياري" في جزيرة سردينيا الإيطالية، إضافة إلى مدينة "بالما دي مايوركا" في جزيرة مايوركا الإسبانية.

طاهرة شاركت في النسخة السابعة لبرنامج "ستار أكاديمي"، وظهرت موهبتها الغنائية في عمر 7 سنوات وبدأت تغني الأغاني الطربية والكلاسكية، وقفت علي خشبة مسرح الجامعة ومسارح الأندية الثقافية في مدينة وجدة، وتخصصت في غناء الموشحات والأناشيد الأندلسية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة