صابر الرباعي
صابر الرباعي


«هواوي» تصدر أغنيتين حصريتين لـ«صابر الرباعي» 

محمد طه

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 01:20 ص

 

حققت مجموعة هواوي نجاحاً كبيراً بإصدار أغنيتين جديدتين للنجم التونسي صابر الرباعي بعنوان "عسى يومي"، و"غشاش" على تطبيق HUAWEI Music. 

ويشهد تطبيق Huawei Music أغاني كثيرة في الفترة القادمة قبل صدورها بالأسواق، وذلك للنجاح الذي حققه التطبيق من قبل المستخدمين حول أنحاء العالم بالإضافة إلى ثقة صُناع الموسيقي.

ويتمتع النجم صابر الرباعي بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وتأتي الأغنيتان الجديدتان لتضيفا محطة مضيئة أخرى إلى مسيرته الموسيقية الناجحة.

ويقدم تطبيق HUAWEI Music مكتبة من ملايين الأغاني العربية والأجنبية التي يتم تزويدها وتحديثها باستمرار لتناسب أذواق المستخدمين المختلفة، حيث يمكن للمستخدم البحث والعثور على أعمال فنانين عالميين مثل Ed Sheeran، Justin Bieber، Bebe Rexha وDavid Guetta. 

ويتيح التطبيق للمشتركين خدمة الاستماع حصرياً إلى الأغاني قبل تاريخ إطلاقها الرسمي، بالإضافة الي إمكانية الاشتراك بخدمة VIP التي سيتم إطلاقها قريبا لتشمل الاستماع إلى الأغاني دون إعلانات وبجودة عالية وذلك لتعزيز تجربة المستخدم.

وقامت هواوي بإصدار Huawei Music الخاص بالأغاني والذي طورته ذاتيا كي يدعم الهواتف التي تعمل بواجهة المستخدم للأجهزة EMUI 4.0 والإصدارات الاحدث، والذي يتيح للمستخدمين تجربة تشغيل الموسيقي عبر الإنترنت وتصنيفها بقوائم تشغيل متعددة التبويب تماشيا مع أسلوب حياة المستخدم مع مؤقت يتيح للمستخدم تحديد وقت معين للتوقف عن تشغيل الموسيقى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة