إبراهيم مدكور
إبراهيم مدكور


تحيا مصر.. يحيا الشباب

إبراهيم مدكور

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 03:52 ص

أثبت الشباب المصري معدنه الذهبي الأصيل، الذي يشبه هذا المعدن المصنوع منه قناع توت عنخ أمون الشهير، أحد أعظم الآثار المصرية، الشباب المصري قال كلمته وقدم نفسه بطريقة مثالية وسريعة لكل العالم، وبرهن بالدليل القاطع الذي لا يقبل الشك أن الشاب المصري لديه قدرات كبيرة في العمل العام، وخدمة البلد في كل زمان ومكان.


البعض كان متخوفا من خوض التجربة، تحذيرات من تنظيم من بطولة إفريقيا بسبب ضيق الوقت، ولكن القيادة المصرية تسلحت بالثقة في قدرات أبنائها الشباب، وكان التحدي الكبير ووقفنا في وجه الصعاب حتى خرجت الأمور إلى بر الأمان، وسط تصفيق حاد من كل شعوب العالم. 


مصر قالت كلمتها بسواعد شبابها ونماذجها، فتحيا مصر ويحيا الشباب، وعاش أولانا فخر لنا في كل زمان ومكان، فلا صوت يعلو فوق صوت أبنائنا وما فعلوه سيظل عالقا في الأذهان. 


هناك أسماء بعينها واصلت الليل بالنهار، ووضعت اسم مصر نصب أعينها وقررت بذل ما في وسعهم من مجهود وطاقة، حتى خرجت بطولتنا إلى النور بهذا الشكل المبهر، فشكرا لكل من تعب واجتهد، شكرا لكل أبدع، شكرا لكل من تحامل على نفسه في سبيل اسم الوطن، شكرا مصطفى طنطاوي، شكرا أحمد عز الدين،  شكرا شادي الجيلاني ، شكرا محمد شيحه ، شكرا حسام الزناتي ، شكرا علي محمد علي ، شكرا عندليب فهمي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة