منتخب المغرب
منتخب المغرب


أمم إفريقيا 2019| التشكيل المتوقع لمباراة المغرب وبنين

كريم هلال

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 07:35 ص

يستضف استاد السلام مباراة قوية تجمع بين منتخبي المغرب وبنين ، يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وذلك في إطار منافسات دورالـ16 لكأس الأمم الإفريقية 2019.

ولا يوجد غيابات في صفوف منتخب المغرب في مباراة بنين في دور الـ16 بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب هيرفي رينارد.

ومن المتوقع أن يبدأ رينارد المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب  بطريقته المعتادة 4-2-3-1 وسيكون التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى : ياسين بونو.
الدفاع : أشرف حكيمي - غانم سايس - مروان دا كوستا - نصير مزراوي.
خط الوسط و الهجوم : كريم الأحمدي - مبارك بوصوفة - نور الدين امرابط - يونس بلهندة - حكيم زياش - يوسف النصيري.

كان منتخب أسود الأطلس قد حقق  العلامة الكاملة فى كأس الأمم الإفريقية بعد تحقيق فوز صعب على حساب منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، كما حقق المنتخب المغربي  الفوز أمام منتخب ناميبيا بهدف دون رد في افتتاح مشواره في البطولة الإفريقية، وفى الجولة الثانية حقق فوز صعب على المنتخب الإيفواري ليضمن تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من البطولة، وبهذه النتيجة تأهل رفقاء حكيم زياش للدور ثمن النهائي، وأصبحوا على صدارة المجموعة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب بنين بالمركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فحتى الآن خاض الفريق ثلاث مباريات في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وبالرغم انه لم ينجح  في تحقيق الفوز فى أي مباراة وانتهت جميعاً بالتعادل، لكنه ضمن تأهله رسمياً إلى دور الـ16 ضمن أحسن 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث. 

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لمنتخب بنين ،  بطريقته المعتاد عليها مع الفريق في المباريات السابقة، وهي  4-1-4-1 وسيكون التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى : ساتورنين آلاجبى.
خط الدفاع : ديفيد كيكى - أوليفير فيردون - خالد أدينون - سيدو بارازى.
خط الوسط والهجوم : جوردان أديوتى - ديفيد دجيجلا - ماما سيبو - ستيفان سيسينيون - جودل دوسو - ستيف موني.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة