جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائي

محمد عبادي

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 12:59 م

شدد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائي، خاصة بعد تحريك أسعار الوقود اليوم الجمعة.

وعقد المحافظ، اجتماعا عاجلا فور إعلان القرار الوزاري بتحريك الأسعار ودراسة الآثار المتربة على رفع أسعار السولار والبنزين من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة في تعريفة أجرة الركوب، بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنيين الذين يستقلون المركبات، مع الأخذ في الاعتبار عدم الاستغلال أو المغالاة بأي شكل من الأشكل للتخفيف عن كاهل المواطنين.

 

وكان المحافظ قد عقد اجتماعا عاجلا بجميع أعضاء وقيادات الجهاز التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام للمحافظة، واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والعميد حمدي عبد النبي مدير إدارة المرور، ومديري مديريات التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين والمرور ومشروع مواقف السيارات، بعد تحريك أسعار الوقود.

 

وأوصى الاجتماع، بزيادة تعريفة ركوب سيارات الأجرة  بما لا يتجاوز 15 %، وإعلانها مباشرة بمختلف وسائل الإعلام وتعليق لافتات بجميع المواقف، وشدد المحافظ على أنه سوف تكون هناك رقابة مشددة على جميع مواقف السيارات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة