مجلس تنشيط السياحة يعتمد الضوابط الجديدة للحملات المشتركة
مجلس تنشيط السياحة يعتمد الضوابط الجديدة للحملات المشتركة


مجلس تنشيط السياحة يعتمد الضوابط الجديدة للحملات المشتركة

مي سيد

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 05:32 م

 

اعتمد مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، الضوابط الجديدة التي تنظم الحملات الدعائية المشتركة مع منظمي الرحلات للعام المالي٢٠١٩- ٢٠٢٠.

 

جاء ذلك في إطار قيام الهيئة بمراجعة وتطوير أدوات الترويج والتنشيط، بما يتواكب مع المتغيرات المتلاحقة في هذا المجال عالميا، وفي إطار سعي وزارة السياحة لتنويع أدوات الترويج وتحديث آليات التسويق لمصر بالخارج، وهي أحد أهم المحاور التي يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة.

 

من جانبه أشار المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة، إلى أنه تم وضع الضوابط الجديدة بعد عقد عدة اجتماعات مع ممثلي القطاع الخاص الأعضاء في مجلس إدارة الهيئة، لمراجعة معايير الحملات المشتركة السابقة وتحديثها لتحقيق أقصى مردود منها، وذلك في إطار سعي الهيئة لمعالجة كافة المشاكل التي كانت تواجه شركات السياحة ومنظمي الرحلات، مضيفا أن الهيئة تقوم باستمرار بتقييم مردود تلك الحملات، سواء كان ذلك قبل أو أثناء أو بعد انطلاق تلك الحملات.

 

وأكد المهندس أحمد يوسف، أن الهيئة تدرك أهمية ودور الحملات المشتركة في دفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر بالاشتراك مع شركات السياحة ومنظمي الرحلات الذين تعتبرهم الهيئة شركاء فعليين في الترويج للمقصد المصري، موضحا أن الهيئة من خلال الحملات المشتركة تهدف إلى فتح أسواق جديدة لزيادة حجم السياحة الوافدة منها إلى مصر.

 

وقد قامت الهيئة بإرسال الضوابط الجديدة التي تنظم الحملات الدعائية المشتركة للاتحاد المصري للغرف السياحية، ولشركات السياحة، ومنظمي الرحلات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة