ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين
ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين


في ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019..

ميشيل دوسييه: مباراة المغرب كانت تحدي قوي وسعيد بالفوز

محمد أنور

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 09:31 م

أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين، أن مباراة المغرب كانت تحدي قوي، مضيفا أن فريقه لديه لاعبين لديهم كفاءة وقدرة بدنية هائلة وإصرار وتركيز لتحقيق الفوز.

وأوضح المدير الفني، في المؤتمر الصحفي أن بنين قدم أداء جيد ولكن حدثت بعض الأمور لم تكن متوقعة، مؤكدا أن هناك بعض اللحظات تكون سحرية في المباراة وهو ما تحقق أمام المغرب.

وأكد أنه فخور بلاعبي فريقه وسعيد بالتأهل لأن ما يحدث هو أمر عظيم للمنتخب البنيني، ووجه الشكر لجميع اللاعبين، معربًا عن رضاه بما تحقق في المباراة أمام المنتخب المغربي.

وأوضح دوسييه، أنه يحاول تحقيق التوازن في التشكيل الذي يخوض به المنتخب المباريات، وشدد على أن اللاعبين لديهم قوة وطاقة يخوضون بها المباريات، وسنسعى لتجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة في البطولة.

وأشار المدير الفني أن كل مباراة لها ظروف معينة، وفريقه يلعب لتحقيق الفوز، ولكنه واجه صعوبات أمام المغرب في ظل وجود مدرب رائع مع أسود الأطلس، وأضاف أنه يحرص على توجيه رسائل إيجابية للاعبي فريقه وترسيخ ثقافة الفوز لديهم.

وكان منتخب بنين حقق المفاجأة بالفوز على منتخب المغرب في ضربات الترجيح 4/1، بعد انتهاء المواجهة المشتعلة للوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وكان منتخب بنين افتتح الهدف الأول عن طريق "مواز أديليهو" في الدقيقة 53، وسجل "يوسف النصيري" هدف التعادل في الدقيقة 76، فيما أهدر "حكيم زياش" هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة