هيرفي رينارد
هيرفي رينارد


رينارد: أهنئ منتخب بنين.. والمباراة كانت صعبة

محمد أنور

الجمعة، 05 يوليه 2019 - 09:37 م

 

هنأ الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب منتخب بنين بعد فوزه في المباراة، موضحًا أنه كان يعلم أن المباراة صعبة منذ البداية، لأن منتخب بنين سبق وتغلب على الجزائر، وحقق نتائج إيجابية أمام الكاميرون وغانا.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الفريق لم يستطيع أن يجد حلول مناسبة في الملعب، مضيفا أن بنين لعب باستراتيجية معينة، ومنتخب المغرب حاول تفادي المخاطرة ولم ينجح في استغلال الفرص التي سنحت له في المباراة.

وأكد أنه كانت لديه طموحات في المباراة ولكنه لم يحققه في اللقاء ليخرج، وأعلن رينارد أنه يتحمل مسؤولية الخسارة وخروج المغرب من البطولة بعد الإخفاق في لقاء بنين.

وأوضح رينارد أنه لم يستهن بالمنافس، وحاول إجراء تغييرات ولكنها لم تكن كما يجب، وشدد على أن هذه هي كرة القدم.

وأضاف المدير الفني لأسود الأطلس ردا على تراجع أداء المغرب في مباراة بنين أن فريقه واجه صعوبات مع الفرق التي تتمركز في وسط ملعبها، وشدد على أن هناك بعض الكرات لم نستطيع الاحتفاظ بها أمام المنافس، ولم نخلق مساحات بصورة جيدة، كما أن الفريق أهدر ركلة جزاء.

وشدد رينارد على أن فريقه استعد للمباراة جيدًا، ولكن اللاعبون بذلوا أقصى جهد في المباراة، مؤكدا أنه سيحاول حماية اللاعبين ولن ينتقدهم.

وكان منتخب بنين حقق المفاجأة بالفوز على منتخب المغرب في ضربات الترجيح 4/1، بعد انتهاء المواجهة المشتعلة للوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة