اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


تطوير قسم الغسيل الكلوي بمستشفى البدرشين المركزي

أحمد رجب

السبت، 06 يوليه 2019 - 12:06 م


أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن مديرية الشئون الصحية انتهت من أعمال تطوير وتوسعة قسم الغسيل الكلوى بمستشفى البدرشين المركزى؛ وذلك لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمركز ومدينة البدرشين والمناطق المجاورة له.


وقال إن القسم يشهد إقبالًا كبيرا من قبل المواطنين نظرا للخدمة الصحية المتميزة التي يقدمها، حيث يخدم المستشفى قطاعا كبيرا من مواطني المراكز.


وأشار راشد إلى أن هناك عددا من المستشفيات بالمحافظة شهدت أعمال تطوير مؤخرًا، مؤكدا أنه سيتم رفع كفاءة مبنى مستشفى 6 أكتوبر المركزي الحالي وطرح إنشاء ملحق مبنى جديد لزيادة نسبة الإشغال، وملحق به قسم طوارئ شامل كل التخصصات من حروق وسموم ورعاية مركزة.


وقالت هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة، إنه تم الانتهاء من أعمال تطوير قسم الحروق بمستشفى أم المصريين وأصبح القسم مجهز على أعلى مستوى لاستقبال المواطنين وتلقي العلاج بسرعة وجودة.


وقد تم تركيب كشافات الإضاءة للقسم بالكامل وتركيب أسلاك وألواح زجاجية للشبابيك واستبدال المراتب القديمة بأخرى جديدة بالعناية المركزة والمتوسطة وغرف المرضى وتركيب التكييفات بالعناية المركزة والمتوسطة للتسهيل على المرضى فى ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة