جريدة "الأخبار"
جريدة "الأخبار"


صفحات يومية وملاحق أسبوعية تنقل نبض المواطن.. تطوير جديد في شكل ومضمون «الأخبار»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 06 يوليه 2019 - 12:16 م

بدأت جريدة «الأخبار»، تطويراً شاملاً في الشكل والمضمون كي تتواكب مع التطورات الهائلة التي تشهدها الدولة المصرية وكي تظل لسان حال الشارع المصري والمعبر الرئيسي عن كل ما يدور في أذهان المواطنين، حيث تطل الجريدة على قرائها بأبواب وصفحات جديدة وتطوير شامل في الملاحق والصفحات التي تنشر باستمرار بشكل أسبوعي أو يومي.

البداية والأولوية دائما تكون للقاريء، حيث سيكون لشكاوي وهموم ومقترحات المواطنين المساحة الأكبر من خلال صفحة "مع المواطن" والتي ستكون صفحة يومية تنقل نبض الجماهير وتساعد علي حل مشاكلهم.

ليست العاصمة وحدها محط الاهتمام والأنظار، بل إن المحافظات سيكون لها اهتمام كبير من خلال صفحة يومية تحمل اسم "كل يوم محافظة" والتي ستتابع هموم ومشاكل المواطنين في كل المحافظات.

الرياضة سيكون لها في "الأخبار" ملحق يومي ينقل أدق تفاصيل بطولة الأمم الأفريقية وكل البطولات المحلية والعالمية، وكواليس اللاعبين في مختلف الرياضات.

ولأن الشباب هو الأساس، فإن التطوير سيشمل صفحتين أسبوعياً مخصصين للشباب تحت اسم "شباب زون" للتعبير عن أحلام وطموحات ومشاكل وإنجازات الشباب.

وسيشمل التطوير أيضا صفحات متخصصة عن عالم السوشيال ميديا والأدب والسياحة والتعليم والمرأة والطفل.

كما سيكون هناك ملاحق متخصصة تصدر بشكل أسبوعي في الاقتصاد والثقافة والفنون والسينما والمسرح والفن التشكيلي والشئون العربية والعالمية، فضلا عن ملحق متخصص لأخبار "بحري والصعيد".

وسيكون قراء "الأخبار" على موعد يومي مع ملفات وتحقيقات تهم المواطنين بالدرجة الأولى وتمس قضاياهم المختلفة وشئون حياتهم اليومية، بالإضافة إلى حوارات جريئة مع أهم الشخصيات علي مختلف الأصعدة.

الاعتماد في الفترة المقبلة سيكون علي التقارير والتحليلات الإخبارية وما وراء الخبر، ودعم كل ذلك بالصور والكاريكاتير والإنفوجراف، وسوف يكون كل ذلك بجانب مقالات لكبار الكتاب والشباب وأساتذة الجامعات ومتخصصون في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة