المهندس إبراهيم العربي
المهندس إبراهيم العربي


غرفة القاهرة تشكل غرفة عمليات لمتابعة الحركة التجارية بعد زيادة سعر البنزين

وائل المزيكي

السبت، 06 يوليه 2019 - 12:22 م

شكلت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي، غرفة عمليات لمتابعة الحركة التجارية بالسوق بعد رفع سعر المواد البترولية ّخاصة من الشعب التجارية التي تمثل السلع الأساسية سريعة الاستهلاكّ.


وقال إبراهيم العربي، إن غرفة العمليات تستهدف متابعة حركة السلع من أماكن إنتاجها إلى منافذ البيع، مستبعدا وجود زيادة في الأسعار في ظل زيادة المعروض بالسوق وتراجع الحركة التجارية علي الأقل في الفترة الحالية حسب تقارير الشعب النوعية بالغرفة.


وأشاد العربي، بدور أجهزة الدولة وانتشارها في الشوارع لضبط الحركة المجتمعية من خلال تكثيف التواجد الرقابي بالشارع في أول يوم رفع لأسعار المواد البترولية تحسبا لظهور أي فئة تستفيد من هذا بشكل يؤثر سلبيا على الشارع المجتمعي وهذا ما نقوم به نحن أيضا لمساند بلدنا في تنفيذ خططها التنموية في ظل إجراءات الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الدولة في الفترة الأخيرة.


وأضاف العربي، أن زيادة سعر المواد البترولية يأتي ضمن خطة الدولة التنموية واتخاذ بعض إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتضمنها هذه الخطة ولذلك لابد من مساندتها لأن هذا في النهاية يصب في مصلحة بلدنا الحبيبة.


وكشف رئيس غرفة القاهرة، أن السوق التجاري يشهد حالة استقرار وثبات في الأسعار نتيجة توافر المعروض من السلع في معظم القطاعات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة