للمشجعين.. أسهل طريقة للوصول إلى استاد القاهرة قبل مباراة جنوب أفريقيا
للمشجعين.. أسهل طريقة للوصول إلى استاد القاهرة قبل مباراة جنوب أفريقيا


للمشجعين.. أسهل طريقة للوصول إلى استاد القاهرة قبل مباراة جنوب أفريقيا

نشوة حميدة

السبت، 06 يوليه 2019 - 01:53 م

يلتقي المنتخب الوطني في التاسعة من مساء اليوم السبت، نظيره الجنوب إفريقي، على استاد القاهرة في دور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية.

 

وتقدم «بوابة أخبار اليوم»، أسهل طريقة لوصول المشجعين إلى استاد القاهرة الدولي، دون بذل مزيدًا من الجهد في المواصلات العامة، كما أنها لا تكلف أعباء مالية زائدة خصوصًا بعد ارتفاع تعريفة تذاكر المواصلات العامة ابتداء من اليوم، عقب قرار زيادة أسعار المحروقات.

 

- يعتبر مترو الأنفاق هو أسهل وأسرع وسيلة للوصول إلى استاد القاهرة، فيمكنك ركوب المترو من أي محطة بالخطوط الثلاثة، ثم النزول في محطة هي «محطة الاستاد» بالخط الثالث «العتبة- عدلي منصور»، فهي تبعد فقط عنه مسافة 500 متر فقط، إضافة إلى محطة أرض المعارض بنفس الخط، حيث يمكنك الوصول إلى الاستاد بمترو الأنفاق خلال دقائق، لأنها تبع عنه بمقدار 850 مترا فقط.


-إذا كنت من مستقلي الخط الأول «المرج- حلوان»، أو الثاني «شبرا الخيمة- المنيب»، فيمكنك النزول في محطة العتبة، ومن ثم استقلال مترو الخط الثالث، والنزول في محطة الاستاد.


جدير بالذكر أن أسعار تذكرة المترو التي تصلك إلى الاستاد، تتراوح ما بين 5 جنيهات إلى 10 جنيهات وفقًا لعدد من المحطات، فإذا استقليت الخط الأول أو الثاني وتوجهت إلى الثالث، فستتكلف 10 جنيهات، أما إذا كنت من سكان مصر الجديدة ومحيطها، فلن تتكلف إلا 5 جنيهات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة