جمال بلماضي
جمال بلماضي


أمم إفريقيا 2019| مدرب الجزائر: خروج المغرب أمر صعب.. ولن يصيبنا الغرور أمام غينيا

رياض محمد جعيصة

السبت، 06 يوليه 2019 - 03:47 م

 


قال جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، إن دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2019 كانت بمثابة بطولة مصغرة انتهت بشكل جيد ونجاح حيث نجح فريقه في الفوز في الثلاث مباريات.

 

وأوضح "بلماضي" أن دور الـ١٦، مرحلة مختلفة تماما والإعداد لها مختلف لأن الخاسر سيعود إلى بلاده، مشيرا إلى أن هذه المباريات تعد نهائيات لذلك المنهج والإعداد لها مختلف.

 

وعن هزيمة المغرب وخروجها من البطولة أمام بنين، قال بلماضي: "خسارة المغرب أمر هزني وهو أمر عنيف وصعب جدا خاصة وأن المغرب أدي بشكل جيد في المجموعات ولن نكرر ما حدث للمغرب لذلك نستعد جيدا لمواجهة غينيا فنحن نريد أن نستمرطويلا في البطولة».

 

وتابع المدير الفني للجزائر «المدح في المنتخب لن يصيبنا بالغرور ولابد وأن يتحلي اللاعبين والجهاز الفني بالتواضع وإلا يطير اللاعبين في السماء من الإشادة ويكون تركيزهم الأساسي أمام غينيا».

 

وشدد بلماضي على أن مباراة غينيا فاصلة وأنه يستعد لها بنفس أسلوب الاستعداد لكل المباريات الماضية وإذا فازت غنيا فستكون لأنها الأفضل، مشيرًا إلي أن مشواره مليء بالخبرات وأنه نجح في تحقيق نتائج جيدة مع المنتخب رغم النتائج المخيبة للآمال قبل ذلك وأنه ليس بحاجة أن يتذكر خسارة المغرب حتي يستيقظ ويتعامل بجدية مع لقاء غينيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة