تريزيجيه
تريزيجيه


3 أندية إنجليزية تتصارع على التعاقد مع «تريزيجيه».. أبرزهم غريم ليفربول

رياض محمد جعيصة

السبت، 06 يوليه 2019 - 04:59 م

أداء أكثر من رائع يقدمه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، ما لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية وخاصة أندية الدوري الإنجليزي الذي يلعب فيه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول.

تريزيجيه يلعب في صفوف قاسم باشا التركي، لكن على ما يبدو أنه لن يستمر في ناديه بعد تألقه اللافت للنظر في أمم إفريقيا 2019، وقيادته للمنتخب الوطني إلى الدور الـ16، ووفقا للتقارير الصحفية في إنجلترا وتركيا وفرنسا فإن الفترة المقبلة ستشهد صراع بين العديد من الأندية للظفر بتوقيع النجم المصري.

وجاء في مقدمة الأندية التي تهتم بالتوقيع مع تريزيجيه، فريق إيفرتون الإنجليزي الغريم المباشر لنادي ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح بين صفوفه.

وقال موقع «ليفربول إيكو»، إن إيفرتون أحدث المنضمين لقائمة مستهدفي محمود تريزيجيه خلال الصيف الجاري بعد تألقه في أمم إفريقيا 2019، ومن المتوقع أن يقدم عرضا للنادي التركي من أجل الحصول على توقيع النجم المصري في موسم الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة «الجارديان» البريطانية، فإن نادي أستون فيلا، الذي يضم قائد المنتخب الوطني أحمد المحمدي، يستهدف التعاقد مع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن بعد تعاقد أستون فيلا مع لاعب ساوثامبتون مات تارجيت، حدد مسؤولي النادي الإنجليزي وجهتهم المقبلة وهو الوصول إلى اتفاق مع نادي قاسم باشا التركي من أجل التعاقد مع تريزيجيه.

وبجانب إيفرتون وأستون فيلا، هناك نادي إنجليزي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بتريزيجيه وهو نادي واتفورد.

ووفقا لصحيفة «حريات» التركية، فإن واتفورد جدد اهتمامه بضم محمود تريزيجيه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كان مرشحا للانضمام إلى النادي الإنجليزي في الصيف الماضي.

وبعيدا عن الثلاثي الإنجليزي، هناك أندية تركية وفرنسية تسعى للتعاقد مع تريزيجيه وعلى رأسهم نادي جالطا سراي التركي، بالإضافة إلى ليون الفرنسي، ومارسيليا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة