اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
اللواء هشام السعيد محافظ الغربية


محافظ الغربية يتفقد مواقف السيارات ويؤكد انتظام حركة النقل

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 06 يوليه 2019 - 05:08 م

قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بجولة مفاجئة على مواقف السيارات للتأكد من انتظام حركة النقل والالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة التي تم اعتمادها أمس عقب الإعلان عن زيادة أسعار المنتجات البترولية.

بدأ المحافظ جولته بتفقد موقف الزراعة بالمحلة الكبرى للتأكد من وجود اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة وكذا اللافتات الخاصة بأرقام شكاوى غرفة عمليات المحافظة المنعقدة على مدار الساعة يومياً في أماكن واضحة حتى يستطيع المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي سائق غير ملتزم بتطبيق التعريفة الجديدة. 

كما استوقف محافظ الغربية عدد من السائقين حيث أكد على الالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة مشيرا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتضمنة إيقاف السيارة عن العمل في حالة عدم الالتزام.
والتقى أيضا بالركاب داخل السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة وعدم المغالاة بها مطالبا إياهم بإبلاغ غرفة العمليات عن أي سيارة تخالف التعريفة الجديدة وكذا التمسك بحقهم بعدم دفع أي أجره زائدة على التعريفة ودفع الأجرة المحددة. مشيرا انه تم مراعاة ظروف المواطن المعيشية في وضع تعريفة الركوب الجديدة.

وخلال تفقده للموقف لمتابعة الحالة على ارض الواقع وجه رئيس حي أول المحلة بعمل الصيانة الفورية لجميع كشافات الإنارة وكذا حمامات الموقف وسرعة الإفادة بما تم في هذا الشأن. كما وجه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بعرض حالة المواطن على لجنة الإسكان لبحث إمكانية توفير شقة له بمساكن الإيواء العاجل نظراً لظروفه المعيشية.

كما تابع جولته بتفقد مجمع مواقف المحلة الكبرى مؤكدا ان الجميع يعمل من اجل الصالح العام للمواطنين. وأن الهدف من وضع اللافتات فى اماكن واضحة هو التسهيل على المواطنين فى معرفة التعريفه الجديدة بكل خط.

وتفقد ايضا خلال جولته المفاجئة مجمع مواقف سبرباى بمدينة طنطا. حيث وجه مدير ادارة المواقف بوضع ملصقات التعريفة الجديده على جميع السيارات وعدم السماح بخروج أى سياره من المواقف بدون الاستكرالموضح لتسعيرة الخط منعاً لاستغلال السائقين للمواطنين والمغالاه عليهم. وكذا قيام مركز ومدينة طنطا بزيادة عدد اللافتات التى تضم ارقام غرفة عمليات المحافظة وتثبيتها جيداُ.

وخلال الجولة اكد محافظ الغربية متابعته للوضع اولا باول من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والمرتبطة بغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والمدن. مشيراً الى استمرار جولاته المفاجئة على جميع مواقف المحافظة للتاكد التام من استمرارية الالتزام بكافة التوجيهات الصادره والتزام السائقين والمواطنين بالتعريفة الجديدة المقرره.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة