«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق الموسم الثاني من دوري كرة القدم بالمحافظات
«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق الموسم الثاني من دوري كرة القدم بالمحافظات


«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق الموسم الثاني من دوري كرة القدم بالمحافظات

محمود كساب

السبت، 06 يوليه 2019 - 08:36 م

 

عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اجتماعه التنظيمي، الدوري مع الأمناء بالحزب، بمقر الحزب الرئيسي، وذلك لمناقشة إطلاق الموسم الثاني لدوري الحزب لكرة القدم على مستوى محافظات الجمهورية.

 

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، والمهندس أحمد صبري أمين الشباب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري، وعبدالحميد الهواري أمين العمل الجماهيري بمحافظة الجيزة، والمهندس هشام الهمامي.

 

وقال عبدالحميد الهواري، أمين العمل الجماهيري بمحافظة الجيزة، إن الدورة الشبابية لـ«كرة القدم» التي يتم تنظيمها حاليًا على مستوى المراكز والأحياء والمحافظات هي الحدث الرياضي الأول من نوعه الذي ينظمه حزب سياسي للعام الثاني على التوالي.

 

وأكد «الهواري»، على أهمية المشاركة الشبابية في دوري حزب مستقبل وطن، مضيفاً أن إجمالي عدد الفرق الشبابية المشاركة في دوري مستقبل وطن وصلت إلى قرابه الـ4000 فريقًا على مستوى الجمهورية.

 

فيما قال المهندس هشام الهمامي، أمين مساعد العمل الجماهيري بالجيزة، إن الاجتماع استعرض متابعة استمرار توجيهات الحزب بالتواصل بشكل مباشر وتقديم الخدمات الحقيقية للمواطن على مستوى الجمهورية من خلال المبادرات التي أطلقها الحزب والتي تسعى لتحقيق التكافل المجتمعي وتقديم العمل الخدمي والتواصل المباشر مع المواطنين من خلال فعاليات متعددة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة