الكابتن طارق يحيى الكابتن طارق يحيى

طارق يحيى: أطالب برحيل أجيري وعودة عمرو وردة قرار خاطئ .. فيديو

حامد عبدالحليم الأحد، 07 يوليه 2019 - 12:36 ص

قال الكابتن طارق يحيى ، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن المنتخب المصري لم يقدم كرة حقيقية وغابت عنه الفاعلية الهجومية منذ بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ودعها بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن دور الـ 16.

وأضاف طارق يحيى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عدد كبير من اللاعبين قاموا بالتقصير خلال مواجهة جنوب إفريقيا، فيما تحمل طارق حامد وسط الملعب بمفرده.

وكشف الكابتن طارق يحيى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المنتخب المصري كان بدون أنياب أمام جنوب إفريقيا ولم يوفق محمود حسن ترزيجيه في الفرص التي حصل عليها وكان الثبات الانفعالي لديه غير جيد، فيما كان يلعب جنوب إفريقيا بهدوء أعصاب.

وطالب طارق يحيى بضررة رحيل المكسيكي خافيير أجيري بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية لأنه لا يصح القيام بمهامه التدريبية بعد خسارة البطولة الإفريقية، موضحا أن اختيارات خافيير أجيري كانت غريبة وعجيبة ولم يضم عمرو السولية أفضل لاعب خط وسط وعبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر جعله يظهر «بشكل وحش في البطولة».


وأشار طارق يحيى إلى أن قرار اتحاد الكرة بعودة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني إلى معسكر الفراعنة قرار خاطئ مع ضرورة تمسك الجبلاية بقرارهم التربوي باستبعاد اللاعب، قائلا «مينفعش اللاعبيه تسوق وتفرض رأيها»، كاشفا أن عمرو وردة لم يغادر معسكر الفراعنة بعد إصدار اتحاد الكرة قراره باستبعاده.

 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة