مدرب منتخب تونس
مدرب منتخب تونس


مدرب منتخب تونس: عالجنا الأخطاء وجاهزون بكافة أسلحتنا لمواجهة غانا

محمد عبادي

الأحد، 07 يوليه 2019 - 01:26 م

أكد الفرنسي «آلان جريس» المدير الفني لمنتخب تونس، أن مباراة الغد أمام فريق غانا صعبة للغاية، ولكن الفريق جاهز بكافة أسلحته لهم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد 7 يوليو، إن الحالة النفسية والبدنية للاعبي تونس جيدة للغاية، مضيفا: «عملنا خلال الأيام الماضية على علاج كافة الأخطاء التي وقعنا فيها خلال المباريات السابقة».

وأضاف أنه لا أزمات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم وهم راضون تمامًا عن أداء المنتخب خلال المباريات الماضية، متابعا: «وسنحاول الاستمرار في الفوز أمام غانا غدًا».

وأشار المدير الفني للمنتخب التونسي إلى أن هناك مفاجآت مدوية حدثت خلال البطولة منها خروج فرق قوية للغاية، كانت مرشحة لنيل اللقب القاري أهمهم المغرب، ومصر، والكاميرون، وهو أمر مقلق.

وأوضح أن منتخب غانا ليس بالسهل ولديهم لاعبون أقوياء خاصة في خط الهجوم، ويلعبوا بشكل جماعي ومنظم، ومنتخب المغرب وضع الخطة المناسبة، وسيحاول إيقاف مفاتيح الفوز لديهم مع التوازن في الدفاع والهجوم على حد سواء.  

من جانبه أكد طه الخنيسي لاعب منتخب تونس: نحن جاهزون بشكل كبير لمواجهة منتخب غانا والتأهل لدور الثمانية على حسابه، ولن نخذل الشعب التونسي وسنحاول الاستمرار في البطولة حتى نهايتها والرجوع بكأس البطولة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة