مطار القاهرة يستقبل اكبر طائرة في العالم
مطار القاهرة يستقبل اكبر طائرة في العالم


مطار القاهرة يستقبل أكبر طائرة في العالم

محمد عبيد

الأحد، 07 يوليه 2019 - 02:31 م

استقبل مطار القاهرة الدولي أكبر طائرة في العالم من طراز ايرباص 380 والتي تسع لـ 800 راكبا، قادمة من مدغشقر وعليها 500 مشجع من ضمنهم رئيس مدغشقر أندريه راجولينا , وذلك لموازرة منتخب بلادهم في مباراته امام أمام الكونغو الديمقراطية .

وأعدت سلطات المطار برئاسة المهندس أحمد فوزي رئيس شركة ميناء القاهرة الدولي احتفال لاستقبال أكبر طائرة في العالم، وتم السماح لها بالهبوط في الممر الأوسط الجديد، وتم تنظيم احتفال لاستقبالها بمدافع المياه، وتجهيز السلم الجديد الخاص بهذا الطراز من الطائرات والذي تم شرائه لاستقبال هذا الطراز الذي كان مطلب من شركات الطيران العربية .

وتم فتح استراحة رئاسة الجمهورية واستقبال رئيس مدغشقر بها بينما تم السماح لخروج المشجعين من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة لاستقبال وتوديع فرق البطولة .

وكان مطار القاهرة الدولي، استقبل صباح اليوم، رئيس جمهورية مدغشقر ، في زيارة للبلاد للقاء عدد من المسئولين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك ، ولمساندة منتخب بلاده في المباراة التي سيواجهها , تأهل منتخب مدغشقر لدور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الثانية من أمم أفريقيا، وفي جعبته 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد بدور المجموعات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة