الدكتورة شيرين فراج
الدكتورة شيرين فراج


نائبة تتهم زميلها بمنع حديثها بقانون الدواء: «عيب يا معالي النائب»

حسام صدقة

الأحد، 07 يوليه 2019 - 03:03 م

 

أثارت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب، أزمة في الجلسة العامة للبرلمان، بعدما اتهمت رئيس لجنة الشئون الصحية، بأنه لم يمنحها الفرصة للحديث أثناء مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون التنظيم المؤسسي لجهات الدواء والمستحضرات والمستلزمات والأجهزة الطبية.

ما سبق دفع الدكتور محمد خليل العماري، لطلب الكلمة، للرد على النائبة، قائلا: هذا الكلام غير صحيح، وتم النداء على النائبة أكثر من 3 مرات ولكنها لم تكن موجودة، متابعا: النائبة دائما تفتعل مشاكل أثناء مناقشة مشروعات القوانين.


وتدخلت النائبة شيرين فراج للرد على النائب، قائلة: عيب اللي بتقوله يا معالي النائب، أنا أرفض اتهامي بافتعال مشاكل.


وأشارت إلى أنه أثناء مناقشة مشروع القانون تم تجاهل دعوة الخبراء والمختصين في المجال.


وتدخل الدكتور علي عبد العال، رافضا ما قالته النائبة شيرين فراج، مؤكدا أنها طريقة لا تليق بالتعامل بين نواب البرلمان، مشيرا إلى أنه سيعود لمضابط اجتماع اللجنة للتحري عن ما قالته النائبة وكذلك رد العماري عليها.


وأشاد عبد العال، بالدكتور محمد خليل العماري، رئيس لجنة الشئون الصحية، مؤكدا أنه دمس الخلق، مشيرا إلى أن من يحدد الخبراء والمختصين في مناقشة أي موضوع مسئولية رئيس البرلمان ورئيس اللجنة.


ومنح عبد العال، الكلمة مرة أخرى للنائب محمد العماري، والذي أكد أن اللجنة دعت كافة المختصين في هذا الملف، مطالبا بالعودة لمضابط اللجنة للتأكد من صحة ما يقول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة