صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


المشدد 15 سنة للمتهمين بالسرقة بالإكراه بقصر النيل

مصطفى عبدالله ميري

الأحد، 07 يوليه 2019 - 04:39 م

حكمت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الأحد، بالسجن المشدد ١٥ سنة للمتهمين بسرقة يمني الجنسية بالإكراه بدائرة قسم قصر النيل.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد على الفقي، وعضوية المستشارين محمود يحيي، فاطمة قنديل، وأمناء سر عبدالله سلامة واسامة ابو ضيف. 

 

ووجهت النيابة للمتهمين "م. أ."،٤٢سنة سائق و"ا. ا" 30 سنة ربة منزل، سرقا المجني عليه عبدالباسط محمد، ٦٢ عامًا، يمني الجنسية، بأن استقلا سيارة تحمل لوحات ٨٩٥٤ قيادة المتهم الأول، وأشهرت الثانية وآخر أسلحة بيضاء "مطواة"، مما بث في نفسه الرعب، وتمكنوا من تلك الوسيلة من شل مقاومته والاستيلاء منه على مبلغ مالي ٨٠٠ جنيه، وأحدثا له عدة إصابات سطحية.

بداية الواقعة كانت بمرور الرائد عمرو أمير من قسم شرطة قصر النيل، فسمع صوت استغاثة من أحد المواطنين في الطريق، يستغيث من داخل سيارة أجرة، فتوجه نحوه ولحق بالمتهمين، لكن فر الثالث هاربًا، وبتفتيش الأول عثر بحوزته على سلاح أبيض.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة مع المتهم الهارب، وأن السلاح يستخدموه في وقائع السرقات بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة