المجني علية
المجني علية


فيديو وصور| «شهامة شاب» شبرا الخيمة انقذ معاق من النباشين.. فأحرقوه

محمد وحيد- أحمد عبدالفتاح

الأحد، 07 يوليه 2019 - 10:17 م

 

واقعة مأساوية، استيقظ عليها ساكني منطقة قهوة شرف بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عندما تجرد نباشين من مشاعر الإنسانية، وألقوا زجاجة مولوتوف على طالب في المرحلة الثانوية، بسبب دفاعه عن معاق ذهنيا، عندما أراد هؤلاء المجرمين إشعال النيران فيه، ومن هنا انتقلت «بوابة أخبار اليوم»، لمقابلة الشاب الشجاع ومعرفة ما حدث.

 

وفي هذا السياق، قال علي وجيه وشهرته «جوده»، إن في يوم الواقعة، «كنت جالسا مع أصدقائي عقب رجوعي من المدرسة الثانوية، وأثناء عبوري الطريق لشرب كوب عصير قصب، رأيت أثنين من النباشين، وهم يقومان بضرب معاق ذهنيا ويريدان تمزيق ملابسه وإشعال النيران فيه، لم يكن مني سوي أن تدخلت لمنع ذلك.

 

ويتابع وجيه: «أثناء محاولتي التدخل، قام أحد النباشين بضربي وأوقعني على الأرض، بينما قام الآخر بضرب زجاجة مولوتوف في جسدي، فلم أدري بنفسي سوي والحريق يأكل من لحمي، فقمت بنزع الملابس أثناء صراخي، تجمع الأهالي وأصدقائي وأصبحوا يطفون النيران، واصطحبوني إلي المستشفي، لسرعة اسعافي».

 

وأشار المجني عليه إلى « أن التقرير الطبي، أثبت تعرضي لحريق في زراعي وبطني واذني والظهر من الدرجة الثالثة والرابعة».

 

وأضاف والد المجني عليه، أنه استيقظ في يوم الحادث، على صراخ الأهالي، ولم يدرك ماذا حدث، حتي صعد أحد أصدقاء نجله وابلغه بأن جوده قام أحد النباشين بحرقه بزحاجه مولوتوف.

 

وتابع وجيه، «مكنتش عارف أعمل أي واروح فين.. ونزلت مسرعا لنجدة أبني لكن الأهالي كانوا قد اصطحبوا إلي المستشفى.. فذهبت إليه وحررت محضر بالواقعة في قسم ثان شبرا الخيمة، ضد المتهمين وعلمت أن المباحث بقيادة المقدم محمد الشاذلي تمكنت من القبض على أحد المتهمين وجاري القبض على المتهم الآخر».

 

أردفت شقيقة والد المجني عليه، أنه لم يكن هناك علاقة بين جوده وبين هؤلاء النباشيين، وأن ما حدث كان من قبيل الصدفه عندما انزعج مما فعله هؤلاء النباشين مع الشاب المعاق، فأراد إنقاذه، لافتة إلى  أنها أخذت المجني عليه إلي شقتها لتوفير مناخ ملائم لعلاجه بعد أن طالب الدكتور المعالج، بأن يرجع إلي البيت لفقد الشاب المناعة والخوف من أن يصاب بمرض معدي.

 

واختتمت حديثها، مطالبة بالقبض على هؤلاء المتهمين ومحاسبتهم بأشد عقاب حتي لا يحدث ذلك مرة أخري.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة