ضيوف «الكان» آخر «روقان»!
ضيوف «الكان» آخر «روقان»!


ضيوف «الكان» آخر «روقان».. وهاشتاج ‎This is Wonderful Egypt يتصدر تويتر

محمد وهدان

الإثنين، 08 يوليه 2019 - 05:08 ص

«مورينيو» يزور «أبو الهول».. و راموس في الغردقة

 

جنسيات مختلفة من مختلف دول العالم وخاصة القارة الأفريقية جاءوا إلى مصر من اجل الوقوف خلف منتخبات بلادهم لتشجيعهم.. شباب وفتيات من السنغال ونيجيريا وانجولا وبعض دول القارة السمراء وحتى بلاد المشرق العربي من «جزائريين» و«مغاربة» شجعوا فريقهم الوطني بحماس منقطع النظير، وكان من حق هؤلاء من ضيوف مصر اخذ قسطا من الراحة ومشاهدة معالم مصر السياحية المختلفة، فقاموا بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج « ThisIsWonderfulEgypt» والذي تصدرها جميعا خلال الساعات الماضية، صور مختلفة من منطقة أهرامات الجيزة لأفارقة يحملون جنسيات مختلفة قاموا بمشاركتها عن جمال مصر وسحر الأهرامات وتاريخها.


«مورنى اوكى» أحد مشجعي المنتخب الغاني قام بنشر صورته وهو حاملا علم بلاده عند هرم خوفو وكتب على الهاشتاج: «من بلد الأهرامات احييكم إلى الشعب الغاني.. مصر رائعة»، وعلى نفس الهاشتاج كتبت «ايزابيلا ورى» إحدى مشجعات منتخب جنوب أفريقيا:» مصر حلقة الوصل ومجمعانا كلنا أمام هذه الآثار الساحرة لنشارككم صورة مع التاريخ»، وقامت بكتابة الهاشتاج أسفل الصور.


ليس هذا فقط فضيوف مصر من الأفارقة والمغرب العربي الشقيق أكدوا على استمتاعهم بالجو العام للبطولة وزيارة المتاحف والمعالم السياحية الأخرى ونهر النيل ويستمتعون بجمالها وأكلها ولكنهم لم يكونوا الوحيدين، فبعد زيارة سيرجيو راموس قائد المنتخب الاسباني ولاعب ريال مدريد إلى مدينة الغردقة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لزيارة «جوزيه مورينيو» المدرب العالمي والذي جاء في زيارة لتغطية وتحليل مباريات البطولة الأفريقية على إحدى القنوات المصرية تداول مغردون عبر موقع تويتر صورا للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، خلال زيارته للأهرامات وأبو الهول في مصر، ورحب المغردون بمورينيو والذين وصفوه «بالعبقري».


وعلق احد النشطاء: «كمان» سبشيال وان «عندنا في مصر يامرحبا يامورينيو»، وكتب أخر تعليقا على الصور: «مصر أم الدنيا جمعت العالم كله على أرضها.. ضربة معلم ونجاح لمصر وللمصريين».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة